أحمد زاهر يخون مي عمر.. الحلقة الثالثة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

الخميس 14 مارس 2024 | 02:17 صباحاً
مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو
كتب : آية حسين ابوبكر

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل نعمة الافوكاتو مساء اليوم على قناه mbc مصر ، والمسلسل بطولة مي عمر وأحمد زاهر ، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المختلفه والشيقة .

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل نعمة الافوكاتو

بدأت الحلقة الثالثة باكتشاف مي عمر حقيقة زوجها احمد زاهر "صلاح" بأنه خائن بعدما رأته بالصدفة في القسم.

وعندما واجهته حاول أن يكذب عليها، قائلاً إنه ليس له علاقة بتلك الفتاه ، بل قابلها صدفة في سيارة الشرطة إلا رئيس المباحث كشف لها خيانته، مما جعلها تهدده، قائلة "لو عرفت أنك بتخونني.. ربك ما يوريك".

ولكن يصيب الشك "نعمة" تجاه زوجها "صلاح"، فتذهب إلى الكازينو الذي يجلس فيه، لتتأكد من شكوكها ناحيته، إلا أن البودي جارد يكذب عليها، فتطمئن له.

مسلسل نعمة الافوكاتومسلسل نعمة الافوكاتو

شاهد الحلقة 3 من مسلسل نعمة الافوكاتو 

ثم تذهب نعمه الي زوجها صلاح وتتحدث معه في صباح اليوم التالي عن رغبتها في الإنجاب منه ، ولكنه يرفض بشدة قائلا: خلينا نستمتع بحياتنا العيال دول دوشة وصداع، ويطلب منها التفكير معه للحفاظ على الأموال.

مسلسل نعمة الافوكاتومسلسل نعمة الافوكاتو

وتنتهي الحلقة ببداية يوم جديد في شغل"نعمة" الجديد كمديرة للشؤون القانونية في "شركات الألفي" وتقابل طلعت البشبوشي هناك، والذي كان معيداً لها في الجامعة وتبدو العلاقة بينهما متوترة، حيث أنكر معرفته بها، فترد عليه أمام الجميع، وتقول إنها كسبته في إحدى القضايا.

مسلسل نعمة الافوكاتو

يشارك في مسلسل نعمه الافوكاتو الفنانة مي عمر ، احمد زاهر ، كمال ابو رية، سامي مغاوري ، سلوي عثمان ، أروي جودة ، لبني ونس ، عماد زيادة ، هدير عبدالناصر ، غادة فلفل ، محمود غريب ، ولاء الشريف ، احمد ماجد ، عماد زيادة ، والعمل من إخراج محمد سامي ، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.