خاص| عمرو فريد عن دوره في «حدوته منسية»: دور البلطجي صعوبته في تشخيصه

السبت 09 مارس 2024 | 10:29 صباحاً
عمرو فريد
عمرو فريد
كتب : آية حسين ابوبكر

شارك الفنان عمرو فريد في المارثون الرمضاني بالعديد من الأعمال التي جذبت الجمهور لمتابعتها، حيث اعتاد عمرو، على تجسيد شخصية ضابط الشرطة أو وكيل النيابة أو المحامِي، واستطاع جذب الانتباه في العديد من الأعمال مثل "سوتس بالعربي، دنيا تانية، يوتيرن "وغيرها من الأعمال الأخري.

مسلسل حدوتة منسية 

حوار بلدنا اليوم مع عمرو فريد 

تواصلت جريدة بلدنا اليوم مع الفنان عمرو فريد للتحدث معه عن كيفية اختياره لشخصيه البلطجي الذي ظهر بها في اخر حلقات المسلسل وقال: دوري حبيته لانه مختلف وجديد عليا مش من نوعيه ضباط الشرطه والجيش ووكلاء النيابه، دوري في المسلسل كان بلطجي بيتاجر بالاطفال وبيخليهم يشحتوا لحسابه ومعندهوش رحمه او قلب.

عمرو فريدعمرو فريد

واضاف : حاجه جديده جدا معملتهاش قبل كده، الصعوبه بتاعته في كيفيه تشخيص البلطجي وحاله التوحش.

عمرو فريدعمرو فريد

وعن تفاعل الجمهور مع دوره المخالف رد قائلاً: معقول يعني بنسبه كبيره من اللي شاهدوا المسلسل اصلا، لأنه لما بيتعرض مره كمان نسبه المشاهده بتزيد.

مسلسل حدوتة منسية

شارك في مسلسل حدوتة منسية العديد من النجوم أبرزهم الفنانة سوسن بدر ، عبير صبري ، احمد فهيم ، ريم سامي ، محمود حجازي ، نانسي صلاح ، طارق صبري ، هشام إسماعيل ، احمد صيام ، محمد علي رزق ، هبة عبدالغني ، محمد لطفي شاهين ، عبير منير ، أمير صلاح ، هلا السعيد ، مصطفي منصور ، محمد عزمي ، مجدي البحيري ، احمد عتريس ، حسن عبدالله ، دعاء حكم ، رجوي حامد ، إخراج محمد محيي الدين، تأليف محمود حمدان .

أعمال عمرو فريد فى رمضان 2024 

يشارك الفنان عمرو فريد في السباق الرمضاني 2024 بعدد من الأعمال الدرامية أبرزهم مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة ، ومسلسل "نعمة الافوكاتو" بطولة مي عمر، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" بطولة سلمي ابو ضيف وليلي احمد زاهر ، ومسلسل"انترفيو " بطولة رنا رئيس.