«مجزرة دار النابلسي بغزة».. اللواء رأفت الشرقاوي يوجه رسالة هامة

السبت 02 مارس 2024 | 05:55 مساءً
اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية
اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية
كتب : محمود الطحاوي

وجه اللواء رأفت الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، رسالة هامة قائلا: في يوم جديد من أيام الإبادة الجماعية والتطهير العرقى والتهجير القسرى للشعب الفلسطينى الاعزل، قوات بنى صهيون وخلال ٢٤ ساعة من أيام الحرب اللإنسانية رقم" ١٤٧ " المستمرة منذ خمسة أشهر على قطاع غزة والتى بدأت فى السابع من أكتوبر ٢٠٢٣ وحتى الآن ، يسفر الاعتداء على الفلسطينين العزل المنتظرين لشاحنات المساعدات الإنسانية بجوار دوار النابلسى بقطاع غزة عن عدد ١٩٣ شهيد وعدد ٩٢٠ مصاب بخلاف المفقودين الذين لم يتم تحديد عددهم حتى الآن ليصل اجمالى الشهداء من بداية حرب الإبادة الى ما يقترب من واحد وثلاثون ألف فلسطينى معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ ويستشهد يوميآ ٤٠٠ طفل وتبتر اعضاء عشرة أطفال والمصابين عدد الى مايقترب من خمسة وسبعون الف بخلاف المفقودين الذين يقترب عددهم من عشرة آلاف .

واضاف ألم يستحى العالم من هذا الصمت الرهيب لهذة الدماء التى تراق يوميآ على مرأى ومسمع من العالم ، الم يستحى العالم من هذا الظلم البين الذى يعرض له الشعب الفلسطينى الاعزل ، الم يستحى العالم من عجزه أمام بنى صهيون التى ليس لها رادع، الم يستحى العالم من الكيل بمكيالين، الم يستحى العالم من مساندة العنصرية، الم يستحى العالم من ضياع الإنسانية، الم يستحى العالم من المجازر اليومية، الم يستحى العالم من التسلط الأمريكى وانحيازه الكامل لحكومة بنى صهيون، الم يستحى العالم من تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة الذى عجز فيها عن مساندة الشعب الفلسطينى، الم يستحى العالم من عجز مجلس الأمن الدولى عن إصدار القرار الفورى بإيقاف حرب الإبادة عن الشعب الفلسطينى، الم يستحى العالم من الأطفال التى ازهقت أرواحهم الى بارئها بعد قطع الكهرباء والمياة والأدوية والاغذية عن المستشفيات، الم يستحى العالم من اجراء عمليات الولادة للنساء الفلسطينيات بدون بنج وفى الطرقات دون تعقيم، الم يستحى العالم من جثث الشهداء التى تنهشها الكلاب الضالة، الم يستحى العالم من وجود ما يقترب من اثنين مليون فلسطينى بدون أى معالم للحياة البشرية والإنسانية فى مساحة بعض الكيلومترات برفح الفلسطينية، الم يستحى العالم من هذا الخذلان، الم يستحى العالم من اختفاء الضمير العالمى، الم يستحى العالم من أعادة الكرة على أيا منهم، الم يستحى العالم من مبادئ حقوق الحيوانات التى تطبق على الحيوانات ولا تطبق حقوق الإنسان على الشعب الفلسطينى الاعزل.

وتابع والله لن يكتب لك يا غزة مشهد النهاية فأنت محفوظة بمدد من الله مهما تكالبت عليك الأمم، وستكون نهايتهم بأرضك ليخرجوا يجرجروا أذيال الخيبة والهزيمة، وتعودى كما كنت يا زهرة المدائن .

واكمل يا دولة بنى صهيون يا من قتلتم الانبياء والمرسلين ولعنكم الله فى كتبه المقدسة اليس هناك عودة للفطرة السليمة التى خلق الناس عليها ، دولة بنى صهيون وشعبها يا من اغتلتم براءة الأطفال وقتلتم النساء والشيوخ وابادتم وحرقتم شجر الزيتون فى مدينة السلام القدس الشريفة، ستكون لكم ساعة كما وعد الله تنتهوا من البشرية وتذهبوا ويذهب نسلكم من الوجود بعد ان ارتكبتم ما لا يرضى الله ورسله والأنبياء والبشر والحجر .

واستطرد ان إسرائيل تحطم الأرقام القياسية ؟ فى أى شئ ؟ هل فى مراعاة حقوق الانسان ؟ هل فى احترام القانون الدولى ؟ هل فى احترام المعاهدات والمواثيق الدولية ؟ هل فى احترام قرارات الأمم المتحدة ؟ هل فى احترام الأعراف الدولية ؟ نجيب للأسف لا ... فقد حطمت الأرقام القياسية فى التجبر، وانتهاك قرارات الأمم المتحدة والاعراف والمعاهدات الدولية من قتل وتعذيب إبادة جماعية وتهجير قسرى والسجن ، كلها جرائم نفذها الاحتلال الاسرائيلى خلال العدوان على غزة وسكانها العزل .

واستكمل بنى صهيون لقد نسيتم أن الأمر كله لله، ومهما كانت قوتكم الزائفة فسيكون لها ساعة وتمحى من الأرض لانها بنيت على الظلم والعنصرية والاضطهاد، انكم تعيدوا الى الاذهان ما فعله هتلر باليهود وتكرروا الانتهاكات مع الشعب الفلسطينى الاعزل تحت مسمى الهولوكست الجديد، ونسيتم التاريخ وغرتكم الأمانى، ولم تدركوا ان لكل ظالم نهاية مهما طالت، لعنة الله عليكم اينما كنتم .

واردف بسم الله الرحمن الرحيم " الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل " صدق الله العظيم سورة آل عمران, بسم الله الرحمن الرحيم " ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار " صدق الله العظيم سورة إبراهيم، " لعن الذين كفروا من بنى إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ", "ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وان الله شديد العذاب ".

بنى صهيون تجبروا ونسوا أن القوة لله جميعا فباتوا يقومون بأى شئ يمكن لهم فى الأرض يكاد يصل بهم الى المطاف ان يتألهوا على الله وحتى كأنهم جعلوا العباد عبادا لهم من دون الله حتى يضمنوا بقاء سلطتهم وسطوتهم، ومن سنن الله فى عباده سوق الظالمين إلى مهالكهم بما كسبت أيديهم .

بسم الله الرحمن الرحيم " أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير، الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق الإ ان يقولوا ربنا الله، ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض، لهدمت صوامع وبيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا، ولينصرن الله من ينصره " صدق الله العظيم.

واختتم هيهات هيهات لما توعدون، فان وعد الله حق، " وظنوا انهم منعتهم حصونهم من الله فأتهم الله من حيث لم يحتسبوا "، عودوا الى الكتب السماويه، عودوا الى التاريخ، عودوا الى الأمم السابقة التى غزت العالم ثم مسحها الله من على ظهر الأرض، عودوا الى الفرس والروم وغيرها لتعلموا وتدركوا ان الايام دول مهما طال التكبر والتجبر واستضعاف الشعوب والاستيلاء على ثرواتها، الخزى والعار يلوث تاريخكم الأسود، اياديكم ملطخة بدماء الأطفال والنساء والشيوخ، ولن ينسى العرب تاريخكم الأسود انكم زرعتوا فى كل قلب كل جنين ثورة على الظلم وعلى العنصرية ولن ينتهى هذا الصراع " فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم ويدخلوا المسجد كما دخلوا اول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا "، حفظ الله مصر وشعبها وقائدها وجيشها ورجال امنها وكافة المخلصين من ابناء هذا الوطن وجنبها شر الفتن والاحقاد والشائعات والضغائن والحروب، اللهم إنى استودعك مصر وأهلها أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسمائها، فاحفظها ربى يا من لا تضيع عنده الودائع.