نجلاء فتحي تواسي زوج إبنتها في وفاة والده

الخميس 29 فبراير 2024 | 02:42 مساءً
نجلاء فتحي
نجلاء فتحي
كتب : لينا غالي

حضرت الفنانة نجلاء فتحي، جنازة والد زوج إبنتها المخرج محمد خضر، بعد ظهر اليوم الخميس، في مسجد مصطفي محمود بالمهندسين.

وكان أعلن المخرج محمد خضر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صباح اليوم، وفاة والده قائلا::"والدي عبد العزيز خضر في ذمة الله وصلاة الجنازة اليوم الخميس29 فبراير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر.

وتابع داعيًا:"اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

كان أثار المخرج محمد خضر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما رفقة زوجته بإحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي عام 2020، بعد حمله لحذائها على الريد كاربت أمام الحضور.

- درس المخرج محمد خضر صناعة الأفلام بأكاديمية نيويورك، وبعدها دشن شركته المتخصصة في إنتاج الأفلام المستقلة.

- شارك المخرج محمد خضر في عدد من الأعمال السينمائية المهمة من بينها فيلم «خارج عن القانون» بطولة النجم كريم عبدالعزيز والفنان الراحل حسن حسني، عام 2007، إذ تولى مهام تصميم أفيش الفيلم، والذي تولى إخراجه المخرج أحمد نادر جلال ومن تأليف بلال فضل.

- وكان آخر أعماله فيلم ساعة إجابة والذي طرحه في موسم أفلام عيد الفطر من العام الماضي، محققًا مليونًا و800 ألف جنيه فقط بعد 8 أسابيع من طرحه بالسينمات، وكانت أحداثه تدور حول طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ويقع في خلافات مع أبويه بسبب حبه للسينما، ويتشاجران بشكل مستمر، حتى يدعو الله بأن يعطيه والدين غيرهما، وتتحقق أمنيته.

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

اقرأ أيضا