الكشف عن بوسترات منفردة لأبطال مسلسل كامل العدد

الاربعاء 28 فبراير 2024 | 03:02 مساءً
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
كتب : منيه محمد

أطلقت قناة ON البوسترات الدعائية الكاملة المنفردة لأبطال مسلسل كامل العدد +1، بطولة شريف سلامة، حيث طرحت البوسترات الفردية لأبطال العمل، ضمن حملة الدعاية، وذلك تمهيداً لعرضه على شاشة القناة حصرياً خلال شهر رمضان 2024، وذلك عبر موقع الفيس بوك.

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفل جديد يطلقون عليه اسم عمر.

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، طرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

اقرأ أيضا