أشرف صبحي يلتقي بمسئولي الأهلي والزمالك والسبب نهائي كأس مصر

الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 07:03 مساءً
كتب : محمد عبدالحكيم

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، باجتماع عاجل مع جميع الجهات المعنية من اتحاد الكرة والنادي الأهلي ونادي الزمالك والشركة المتحدة، وذلك لمناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات لمباراة نهائي كأس مصر المرتقب، وذلك يوم 8 مارس القادم، والمقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية بملعب الأول بارك .

وشدد وزير الرياضة علي ضرورة الخروج بنهائي تاريخي يليق باسم الدولة المصرية، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الأشقاء بالمملكة العربية السعودية لنجاح هذا الحدث الجماهيري والديربي الكبير علي كافة الاصعدة بالشرق الأوسط.

وكان قد حرص الجميع علي تلبية دعوة وزير الرياضة للتشاور في قضايا هذا الحدث الرياضي الكبير، وكان على رأسهم الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والأستاذ خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، والأستاذ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك،والاستاذ هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك والاستاذ محمد يحيى رئيس الشركة المتحدة للخدمات الرياضية.

وأشاد صبحي بالاجواء الإيجابية التي قام بها مسئولي فريقي الأهلي والزمالك من خلال زيارة مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،نادي الزمالك بميت عقبة،في وسط أجواء رياضية تنافسية رائعة تسودها المودة والاحترام بين الطرفين، وأثنى الجميع على ذلك .    

اقرأ أيضا