دراما رمضان 2024.. الحجاب يسيطر على النجمات في موسم رمضان

الاحد 25 فبراير 2024 | 11:36 صباحاً
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
كتب : لينا غالي

يستعد نجمات الوسط الفني، خوض السباق الرمضاني 2024، بأدوار مختلفة عن الأعمال التي قدمن من قبل، وسط منافسة كبيرة خلال موسم رمضان 2024.

مع بداية طرح البوسترات الترويجية للأعمال الدرامية التي تشارك في موسم رمضان المقبل، حيث ظهر عدد من النجمات بالحجاب خلال موسم رمضان 2024، في هذا التقرير نبرز أبرز النجمات التي يظهرون خلال شهر رمضان بالحجاب.

زينة

تظهر الفنانة زينة، خلال هذا العام في مسلسل "العتاولة" بالحجاب على الطريقة الحديثة، وذلك بعد طرح منصة "شاهد" بوستر شخصيتها في المسلسل.

مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسلات رمضانمسلسلات رمضان

مي عمر

هذا العام تظهر مي عمر في موسم رمضان 2024، بطريقة مختلفة خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حيث ترتدي الحجاب على طريقة "التيربون".

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مسلسلات رمضانمسلسلات رمضان

ناهد السباعي

تشارك في مسلسل "محارب"، حيث تجسد دور فتاة شعبية ترتدى الحجاب وتقع خلال الأحداث في حب محارب الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان حسن الرداد، ولكن تصيبهما العديد من الأزمات التي تكشفها الأحداث.

مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

انتصار

تجسد الفنانة انتصار، شخصية امرأة محجبة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".

المسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسين أحمد كمال وبطولة: سلمى أبوضيف، ليلي أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف وإسلام إبراهيم.

مسلسلات رمضانمسلسلات رمضان

جومانة مراد

يظهر كلا من هنادي مهنا وجومانا مراد، في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان يحيي الفخراني، بالحجاب خلال الأحداث.

تجسد جومانا مراد، دور زوجة الفنان علاء مرسى وترتدى الحجاب وتظهر بشخصية قوية تحاول بصفة دائمة السيطرة على زوجها المغلوب على أمره.

مسلسل "عتبات البهجة" مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

مسلسلات رمضانمسلسلات رمضان

مسلسلات رمضانمسلسلات رمضان

درة

تشارك الفنانة درة، في موسم رمضان 2024، بمسلسل "إثبات نسب" وتظهر وهي ترتدي الحجاب وثياب محتشمة أنيقة، وكشفت أن اسمها في المسلسل "نوال".

المسلسل من بطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه احمد عبده.

مسلسلات رمضانمسلسلات رمضان

رنا رئيس

تجسد رنا دور الأخت الصغرى لروجينا في مسلسل "سر إلهي" وترتدى الحجاب وخلال الأحداث، وتشهد خلافات عديدة بينها وبين روجينا وشقيقيها الآخرين نهى عابدين ويوسف الأسدى.

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

بسمة

ظهرت الفنانة بسمة، في البوستر الدعاية التشويقية لمسلسل "مسار إجبارى" وهى ترتدى الحجاب.

مسلسل "مسار إجبارى" معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

مسلسلات رمضانمسلسلات رمضان

حنان سليمان

وتظهر الفنانة الكبيرة حنان سليمان، بلحجاب فى الجزء جديد الرابع من مسلسل "المداح"، بتوقيع بطله النجم حمادة هلال، رفقة دنيا عبد العزيز وهلا السعيد وهبة مجدي ومي سليم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.