وظائف خالية في «القابضة للكهرباء».. إعرف الشروط المطلوبة

الاحد 25 فبراير 2024 | 10:43 صباحاً
كتب : نوران الرجال

تعلن شركة الخدمات الطبية، التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية والتنظيمية في العام 2024، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشركة لتحسين خدماتها وتعزيز قدراتها في مجال الرعاية الصحية، وأسواق الكهرباء والطاقة في مصر تشهد تطوراً مستمراً.

 وتحتاج الشركات المرتبطة بهذا القطاع  إلى موظفين مؤهلين ومتميزين لتحقيق أهدافها وتلبية احتياجات السوق المتزايد، وتعتبر الشركة القابضة لكهرباء مصر من أبرز الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تسعى دائماً لتطوير نفسها وتحسين خدماتها لتلبية احتياجات السوق المتنامية.

وتهدف الشركة بإعلانها عن وظائف قيادية وتنظيمية في الخدمات الطبية، إلى تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، وتحسين أداء الشركة في هذا القطاع المهم. 

وتحددت الشروط اللازمة لشغل هذه الوظائف وتتضمن:

- الخبرة السابقة في نفس المنصب والدرجة العلمية المطلوبة.

- تقديم طلب من قبل المتقدم موجه لرئيس الأمانة الفنية للجنة التعيينات في الشركة الخدمات الطبية، يتضمن بياناً عن إنجازاته وإسهاماته السابقة في الوحدات العاملة بها.

- عدم وجود سجلات سابقة بالاستبعاد من نفس الوظيفة.

- اقتراحات لتطوير أداء الوظيفة المتقدم عليها.

- اجتياز كافة الاختبارات المطلوبة.

كما نوضح أن الطلبات المقدمة من العاملين خارج الشركة وداخل القطاع الكهرباء والطاقة يجب أن تكون مصحوبة بموافقة جهة العمل على النقل حال الترشيح للتعيين بالشركة الخدمات الطبية، إضافة إلى المستندات الدالة على شخصية المتقدم وبيان مستخرج وظيفي من جهة العمل.

وللحصول على فرصة شغل هذه الوظائف القيادية والتنظيمية في الشركة الخدمات الطبية:

 يجب تقديم موافقة من الشركة الخدمات الطبية للعمالة الفنية بقطاع الموارد البشرية بديوان عام الشركة مستشفى الكهرباء بألماظة آخر شارع الثورة بالقاهرة.