بسبب شاب إسرائيلي.. رفع دعوى قضائية على نانسي عجرم

السبت 24 فبراير 2024 | 12:21 مساءً
نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : لينا غالي

أثارت الفنانة نانسي عجرم، الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها الأخير مع مدون سياحة إسرائيلي، في قبرص على هامش حفلها الغنائي هناك، مما دفع أحد المحامين اللبنانيين لتحريك دعوى قضائية ضدها بسبب مخالفتها مقاطعة إسرائيل في دولة لبنان.

واحتفت وسائل إعلام إسرائيلية بظهور نانسي عجرم، مع المدون الإسرائيلي، إلا أن بعض الصفحات الإسرائيلية وصفت تلك الصور بـ"الفضيحة"، في محاولة منها التشهير بسمعة الفنانة التي أظهرت دعمها للقضية الفلسطينية منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

دافع عدد من محبي النجمة عن الصور، وقالوا إن نانسي عجرم فنانة معروفة وتعاملها مع الجمهور والمعجبين يحتم عليها التصوير مع كل الأشخاص بغض النظر عن هويتهم.

نانسي عجرمنانسي عجرم

خرجت نانسي عجرم للرد على الإنتقادات التي طالتها، وكتبت نانسي عجرم، في منشورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مازلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين.. والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر».

وأضافت"نانسي": «الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين .. شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم. لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان. ولكل حاقدٍ وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.. أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي».

نانسي عجرمنانسي عجرم

واختتمت نانسي عجرم: «لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء.. هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله.. لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر».