بعد بتر قدمه.. تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم

السبت 24 فبراير 2024 | 10:28 صباحاً
بتر ساق فادي إبراهيم
بتر ساق فادي إبراهيم
كتب : آية حسين ابوبكر

أعلنت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية، عن تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، بعد بتر ساقه ونقله إلى غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة في لبنان.

بتر ساق فادي إبراهيمبتر ساق فادي إبراهيم

بتر ساق الفنان فادي إبراهيم :

وأصدرت عائلة فادي إبراهيم بيانا يقول: بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات.

وأضاف: نطلب من جمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله.

بتر ساق فادي إبراهيمبتر ساق فادي إبراهيم

تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم :

وأكدت نقابة المهن التمثيلية بأن سبب تدهور حالة فادي إبراهيم الصحية وبتر ساقه هو مروروه بأزمة صحية شديدة بسبب مرض السكر الذي عرض حياته للخطر.

وطلبت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية من أعضائها التوجه للتبرع بالدم من أجل الفنان فادي إبراهيم لتدهور حالته الصحية وإصابته بالتهاب في الدم بسبب جلسات غسيل الكلي التي أجراها ، وهو الآن في مواجهة فقدان اي عضو آخر من جسده.

بتر ساق فادي إبراهيمبتر ساق فادي إبراهيم

أول تعليق من فادي إبراهيم بعد بتر ساقه :

حرص الفنان فادي إبراهيم على توجيه رسالة لأصدقائه ومحبيه طمأنهم فيها علي حالته الصحية وذلك بعد بتر ساقه منذ شهرين ونقله للعناية المركزة.

ونشر الرسالة هو المخرج اللبناني كلوفيس عبدالله قائلا: أصدقائي وأحبائي أتقدم لكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف: أنوه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون والتي تتابع كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدا بشخص النقيب نعمة بدوي، مع خالص شكري وامتناني.

بتر ساق فادي إبراهيم
بتر ساق فادي إبراهيم