شمال سيناء تُنظم حفلا ترفيهيا للأطفال الفلسطينيين بالعريش

الجمعة 23 فبراير 2024 | 11:58 مساءً
سيناء
سيناء
كتب : محمد الخضري

نظمت محافظة شمال سيناء يوماً ترفيهيا حافل بالفعاليات المتنوعة، لأكثر من ٢٠٠ فلسطيني، من المتواجدين في دار الاستضافة والاستشفاء بالعريش، بينهم أطفال وسيدات من نزلاء نادي اتحاد سيناء وعمارات السبيل، الذين يمرون بفترة نقاهة بعد تلقيهم العلاج.

وشملت العروض التى شهدها اللواء مصطفى محمد مصطفى، مدير الشئون التنفيذية بالديوان العام نيابة عن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، باقة من الأنشطة المُتنوعة، من بينها عروض فنية قدمتها طلائع أندية الشباب والرياضة، وورش عمل فنية لِلُّعْب بالألوان، أطلقت العنان للإبداع والتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم.

كما تتضمنت الفعاليات ألعاب ترفيهية تناسب جميع الأعمار، وإطلاق الأغاني التراثية الفلسطينية التي تُحاكي ثقافتهم وتُعزز شعورهم بالانتماء، بجانب تقديم وجبات طعام ومشروبات لضيوف اليوم، تعبيراً عن كرم الضيافة العربية الأصيلة.

وأكد اللواء مصطفى محمد مصطفى، مدير الشئون التنفيذية، على حرص محافظة شمال سيناء على تقديم كل الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق، إيماناً منها بواجبها الإنساني والأخلاقي، مشيراً إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار اهتمام المحافظة برفع الروح المعنوية للمرضى الفلسطينيين وتخفيف آلامهم، مُشدداً على أن الأنشطة الترفيهية تُساهم في تحسين حالتهم النفسية وتُعجل بشفائهم.

اقرأ أيضا