محافظ شمال سيناء يسلم 20 منزلاً لمواطنين بالخروبة بعد الانتهاء من رفع الكفاءة

الجمعة 23 فبراير 2024 | 03:35 مساءً
كتب : محمد الخضري

سلم اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ٢٠ منزلاً للمواطنين في قرية الخروبة بمدينة الشيخ زويد، بعدما تم الإنتهاء من أعمال رفع الكفاءة، في حضور القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ العواقل والقيادات الطبيعية وأعضاء المجموعة البرلمانية والمواطنين.

وقال شوشة، إن المحافظة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير قامت برفع كفاءة 130 وحدة سكنية في القري العائدة.

وأشار المحافظ إلي رفع كفاءة 20 منزل بدوي في قرية الخروبة و30 وحدة سكنية في قرية الخروبة و40 وحدة سكنية في قرية الجورة و40 وحدة سكنية في قرية قبر عمير، بتكلفة اجمالية بلغت 32 مليون جنيه، اذ يبلغ متوسط تكلفة الوحدة نحو 246 ألف و153 جنيه.

ولفت إلى اهتمام القيادة السياسية وجميع مؤسسات الدولة بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ عدد من المشروعات القومية في مختلف مدن المحافظة، والاهتمام بمختلف قري المحافظة وخاصة القري والتجمعات العائدة.

وكان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، قد أعلن عن طرح مدينة رفح الجديدة أمام المواطنين خلال احتفال المحافظة بالعيد القومي ٢٥ أبريل القادم، مؤكداً أن الأولوية في التقديم ستكون لأهالي مدينة رفح، ثم لأهالي الشيخ زويد.

اقرأ أيضا