تفاصيل حادث طائرة الأهلي.. وموقف الكاف من تأجيل المباراة

الخميس 22 فبراير 2024 | 11:05 صباحاً
بعثة الأهلي
بعثة الأهلي
كتب : محمد شداد

كشف أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي السابق، ومقدمم البرامج التلفزيونية، كواليس تعطل طائرة النادي الأهلي في العاصمة الغانية أكرا، قبل التوجه إلى مدينة كوماسي، لخوض مباراة ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة «أون سبورتس إف أم»:  "بعثة النادي الأهلي تعطلت في سفرها إلى غانا لمدة ساعتين، ووصل الفريق إلى مدينة أكرا والطائرة تزودت بالوقود وكان من المفترض أن تتجه إلى كوماسى، التي تقام بها المباراة".

وأضاف شوبير في تصريحاته: "المسافة بين مدينة أكرا وكوماسى التي تحتضن المباراة 7 ساعات سفر، لكن المعدة التى تجهز الطائرة للطيران اصطدمت بالطائرة، وأصبح من الصعب صلاحيتها للطيران في الوقت الحالي، وحاول النادي الأهلي استقلال طيران داخلى من أكرا إلى كوماسى ولكن لم يتوافر".

وتابع شوبير قائلًا: "اضطر مسؤولو النادي الأهلي لطلب طائرة من مصر للسفر إلى أكر ونقل بعثة الأهلى إلى كوماسى، ومسئولو الأهلي والسفارة المصرية نجحوا فى نقل البعثة إلى فندق قريب من المطار رغم عدم وجود حجز مسبق".

وأشار شوبير ي تصريحاته، أن هناك احتمالية لتأجيل مباراة الغد أمام فريق ميدياما الغاني، بعد الطلب الذي تم تقديمه من جانب الأهلي إلى مسؤولي الكاف، الذي طلب تقرير عن حالة الطائرة، ومن المتوقع أن تؤجل المباراة ليوم واحد فقط.

اقرأ أيضا