مسلسل حدوته منسية الحلقة 13.. سوسن بدر تنقذ طارق صبري

الاثنين 12 فبراير 2024 | 01:26 مساءً
الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية
الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية
كتب : آية حسين ابوبكر

عرضت منصة شاهد الرقمية، الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية قبل عرضها على شاشة التلفزيون، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المختلفة.

الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسيةالحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية

شاهد الحلقة 13 من حدوتة منسية :

شهدت الأحداث الأولي في الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية قيام سوسن بأنقاذ ابنها طارق صبري من كيد أحمد فهيم لإغلاق الكافيه الخاص به ، وذلك بعدما قام بتوريد دجاج فاسد ومنتهي الصلاحية.

الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسيةالحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية

الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية :

في نفس الوقت قام محمود حجازي بإجراء مكالمه فيديو كول مع والدته ووجهت له بعض كلمات العتاب واللوم بسبب تركها وحيدة وابتعاده عنها.

الحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسيةالحلقة 13 من مسلسل حدوتة منسية

اما سوسن بدر فقد قامت بترك منزل إبن زوجها محمد علي رزق بعدما شنت خناقة مع زوجته الاولى ، وباقي الأحداث تكشفها الحلقات القادمه.

صناع مسلسل حدوتة منسية :

يشارك في مسلسل حدوتة منسية كلا من الفنانة سوسن بدر ، أحمد فهيم ، محمد على رزق ، طارق صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، عبير صبري ، محمود حافظ ، نانسي صلاح ،حسن عبدالله ، وامير صلاح الدين ، محمد عزمي ، ريم سامي ، أحمد صيام ، دعاء حكم ، وإخراج محمد محيي الدين ، وتأليف محمود حمدان .

قصة مسلسل حدوتة منسية :

تدور أحداث مسلسل حدوتة منسية في إطار اجتماعي يحكي قصة سيدة أرملة تجد نفسها بتواجه العديد من الأزمات والمشكلات بعد وفاة زوجها الذي ترك جميع أمواله لها لكي تتصرف بها ، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الإجتماعية الهامه وهي تضحيات الأم من أجل أبنائها ، وتأجير الأرحام والخيانة .