الأهلي يحتفي بعودة رضا سليم للتدريبات الجماعية

الجمعة 02 فبراير 2024 | 02:08 مساءً
المغربي رضا سليم
المغربي رضا سليم
كتب : حسام عادل

عاد، رضا سليم لاعب الأهلي للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الجمعة، عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بالكتف.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي صورًا للاعبها رضا سليم، مدونة عليها، "انظروا من عاد، رضا سليم ينضم للتدريبات الجماعية للأبطال".

وانتظم رضا سليم فى التدريبات الجماعية اليوم الجمعة بشكل تدريجي بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي الذي خضع له الأيام الماضية للتعافي من إصابته بخلع في الكتف وستكون مشاركة رضا سليم في التدريبات تدريجية حتى لا تتجدد آلام الكتف، وسيكون هناك حرص شديد في تدريبات اللاعب بحيث يبتعد عن الإحتكاك بزملائه في الملعب ولا يلعب بخشونة.

وأجرى رضا سليم جراحة في الكتف خلال نوفمبر الماضي بعد إصابته في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالدوري الأفريقي وخاض خلال الفترة الماضية برنامج تأهيلي للتعافي من هذه الإصابة.

يواصل فريق الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش، اليوم الجمعة، استعداداً للارتباطات المقبلة بعدما عاد للتدريبات مساء أمس الخميس من الراحة التى حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات مساء الأحد الماضى، وهو المعسكر الذى خاض خلاله الأهلى مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودى وحتا الإماراتى، انتهتا بالخسارة 1-2 فى الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

اقرأ أيضا