ياسمين صبري تشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل "رحيل"

الاربعاء 31 يناير 2024 | 11:24 صباحاً
ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : منيه محمد

شوقت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها لمسلسلها الجديد يحمل اسم "رحيل" الذي تعود به للسينما بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، والذي من المقرر أن يشارك في موسم الرمضان المقبل 2024.

ويمثل مسلسل رحيل عودة ياسمين صبري إلى موسم الدراما الرمضانية بعد غياب دام 3 سنوات، منذ آخر أعمالها «فرصة تانية» في موسم الدراما الرمضانية 2020.

ويمثل مسلسل رحيل عودة ياسمين صبري إلى موسم الدراما الرمضانية بعد غياب دام 3 سنوات، منذ آخر أعمالها «فرصة تانية» في موسم الدراما الرمضانية 2020، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «فينومينا» للإنتاج الفني، ومن المقرر أن تكشف الشركة على باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري هو التعاون الأول بينها وبين الكاتب محمد عبد المعطي، حيث سبق وشاركت في أكثر من عمل من تأليفه كان آخرهم مسلسل «حكايتي» الذي كان بطولتها التلفزيونية الأولى في 2019، بالإضافة إلى مسلسل «الأسطورة» وفيلم «الديزل».

 وشهد موسم الدراما الرمضانية ميلاد ياسمين صبري فنيا حيث قدمت أول أعمالها «خطوات الشيطان» في رمضان 2013، وفي العام التالي حصلت على مساحة أكبر في الظهور من خلال مشاركتها في مسلسل «جبل الحلال» أمام النجم الراحل محمود عبد العزيز، والذي كان له دور في تقديمها للجمهور على نطاق أوسع، وفي موسم رمضان 2014 شاركت في مسلسل «طريقي» مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتوالت الأعمال التي قدمتها حتى بطولتها المنفردة الأولى في «حكايتي» عام 2019.