تراجع مفاجئ من الأهلي عن ضم محمد أبو جبل لهذا السبب

الثلاثاء 30 يناير 2024 | 05:47 صباحاً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : علام عشري

كشف الناقد الرياضي محمود فؤاد، عن وجود شرط جزائي مالي يقدر بنحو 600 ألف يورو يتم دفعه إلى المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا حال رحيله عن إدارة المنتخب.

وأضاف محمود فؤاد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن اتحاد الكرة هو السبب الرئيسي في أداء المنتخب الوطني خلال البطولة الأفريقية، معلقًا: الجميع شعر بأن مدرب المنتخب فيتوريا هو مدرب عالمي مثلما وضح حازم إمام، لافتًا: «حازم إمام باع الوهم للمصريين».

وعن تعاقد النادي الأهلي مع محمد أبو جبل حارس المرمى، لفت الناقد الرياضي إلى أن هناك معلومات تؤكد بأن النادي الأهلي قد أنهى التعاقد مع اللاعب بالفعل، ولكن تراجع عن الصفقة بسبب محمد الشناوي.

من جانبه أشار الناقد الرياضي محسن لملوم، إلى أن نتيجة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو أمس كانت متوقعة، والخطأ الأساسي لدى اتحاد الكرة، وأنه لابد من محاسبة وزارة الرياضة لاتحاد الكرة بتهمة إهدار المال العام.

وتابع محسن لملوم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: اتحاد الكرة روج إلى عدم وجود لاعبين على قدر الثقة، ولكن اتحاد الكرة هو الضعيف، والمسئول في هذه الواقعة هو اتحاد الكرة فقط لا غير، ولابد من محاسبة الجميع.

ورشح الناقد الرياضي محسن لملوم، التعاقد مع مدير فني مصري حال رحيل البرتغالي روي فيتوريا، قائلًا: يجب عدم التعامل مع المدربين المصريين مثلما حدث مع إيهاب جلال لأنه اتظلم كثيرا نتيجة عدم وقوف البعض بجانبه.

https://www.youtube.com/watch?v=ypyaYfC_5uk

اقرأ أيضا