موعد ومنافس مصر المحتمل في كأس أمم أفريقيا 2023

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 11:02 صباحاً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : محمد شداد

تعادل منتخب مصر بالأمس مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منتخب، في المباراة التي جمعت بينهم، ضمن ختام لقاءات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية على ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي».

وحل منتخب مصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بكأس أمم أفريقيا 2023 برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات بنفس النتيجة هدفين لكل منتخب، مع غانا وموزمبيق. 

ليتأهل عن المجموعة الثانية كلا من الرأس الأخضر في المركز الأول، ومصر بالمركز الثاني، مع فقدان المجموعة فرصة المنافسة على أفضل ثوالث في المجموعات، وهو ما يعني خروج غانا وموزمبيق رسميًا من كأس أمم أفريقيا. 

ويبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة مصر القادمة في دور 16 من منافسات كأس أمم أفريقيا، ومن هو منافس المنتخب في الدور القادم، من البطولة الجارية الآن في كوت ديفوار. 

وينتظر منتخب مصر وصيف المجموعة السادسة، التي تضم المغرب، والكونغو الديمقراطية، وازمبيا؛ بالإضافة إلى تنزانيا، وترتيب المجموعة حتى الآن يشير إلى وجود الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني. 

وتقام المباراة التي تجمع بين مصر ووصيف المجموعة السادسة، يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا