هاني شنودة يهدد بمقاضاة نادي ليفربول والسبب "شمس الزناتي"

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 10:29 مساءً
هاني شنودة
هاني شنودة
كتب : محمد أحمد أبو زيد

هدد الموسيقار هاني شنودة باللجوء إلى القضاء في حال تأكده من قيام نادي ليفربول الإنجليزي باستخدام الموسيقى التصويرية لفيلم "شمس الزناتي" أحد أشهر أفلام الفنان عادل إمام، على موقع النادي والصفحات الرسمية الخاصة به دون حصول النادي على تصريح. 

وقال "شنودة "في مداخلة هاتفية مع برنامج "الخلاصة" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "مدير أعمالي بلغني بإن موقع نادي ليفربول والصفحة الرسمية يستخدم موسيقى شمس الزناتي، ولم يستخدم مازورتين أو 4 موازير كما يقول القانون، ولكن وضع الموسيقى كلها".

وأضاف:"حتى الآن لم أتأكد إذا كانت جمعية المؤلفين والملحنين أو النقابة أو المنتج محسن جابر أن كان أحد منهم أعطى التصريح للنادي، وعلى هذه الأساس سيتحدد موقفنا". 

 وتابع "لم أخاطب ليفربول قبل أن أتأكد من حصولهم على تصريح، وإذا ثبت عدم حصولهم على تصريح سنقوم برفع دعوى قضائية لتعرضنا للاستغلال".

ومن ناحية أخرى يستضيف الإعلامي محمود سعد الموسيقار هاني شنودة في برنامجه "سولد أوت كامل العدد" على قناة CBC"، يوم الجمعة المقبل.  

يذكر أن هاني شنودة يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل "حالة خاصة" المقرر طرحه على منصة watch it اليوم الأربعاء، والمسلسل يشارك في بطولته غادة عادل وطه دسوقي وأحمد طارق وحسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.