رسميًا.. تامر عبدالحميد يعلن رحيله عن الزمالك

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 12:58 مساءً
تامر عبدالحميد
تامر عبدالحميد
كتب : محمد شداد

أعلن تامر عبدالحميد، لاعب نادي الزمالك السابق، رحيله عن منصبه كمدير لقطاع الاستثمار والأكاديميات الخارجية بالنادي، وذلك بعد اجتماعه مع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي صباح اليوم. 

وكتب تامر عبدالحميد عبرصفخته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد إجتماعي مع الكابتن حسين لبيب منذُ أكثر من أسبوعين وعدم التَّوصُّل إلي رؤية للاستمرار في العمل تَخدِم نادي الزمالك».

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «أعلن رحيلي كمديرا لقطاع الاستثمار والأكاديميات الخارجية والتجهيزي... متمنيا لهم التوفيق. وسأظل مساندا وداعما لكيان نادي الزمالك من الخارج كإبن من أبنائه علي مدار 42 عاما داخل جدرانه... عاش الزمالك بجمهوره وأبنائه المخلصين».

وفي سياق آخر شهد مران نادي الزمالك بالأمس، الذي أقيم على ملعب النادي، التزامًا كبيرًا من اللاعبين، وسط حضور أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، في جلسة كروية، استعداداً للفترة المقبلة.

وحرص أحمد سليمان على الحديث مع اللاعبين على أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.

وأكد عضو المجلس للاعبين أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات.

اقرأ أيضا