سيد معوض يوجه رسالة قوية إلى حازم إمام بسبب منتخب الناشئين

الاحد 31 ديسمبر 2023 | 02:00 مساءً
سيد معوض
سيد معوض
كتب : حسن الشريف

قام سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بتوجيه رسالة قوية إلى حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه لا يخاف من أحد وأنه لن يهاجمه.

وقال حازم إمام، خلال برنامج “ملعب أون تايم”، الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير، منذ أيام:"زعلت من أحد الأشخاص لأنه تجاوز في حقي، بسبب عدم اختياره في منتخب الناشئين.. هذا الشخص أرسل إليَّ رسائل، لم أتخيل إن دماغه صغيرة كده”، لكنه لم يذكره بالاسم."

ليرد عليه سيد معوض في تصريحات لبرنامج "الكابتن" مع أحمد حسن نجم المنتخب الوطني السابق المذاع عبر شاشة قناة dmc: "حازم إمام اتكلم عليَّ في برنامج شوبير، ولم يذكر اسمي، أنا بطلع مع محمد شبانة، يومين في الأسبوع، سهل عليَّ أطلع حاجات كتيرة جدًّا وأقول مواضيع كتيرة جدًّا ولكن أنا مش هعمل كده، مش خوفًا من حد، أنا الحمد لله ما بخافش من أي حد أيًّا كان منصبه أحترم الجميع ومهما اختلفت مع أحد لا يمكنني أن أتجاوز في حق أحد، وهذه مجرد رسالة فقط".

وأضاف: “الرسول عليه الصلاة والسلام يقول في أحد الأحاديث إن من صفات المنافقين إذا خاصم فجر، يعني لما أتخانق مع حد أطلع أقول كل اللي أعرفه عنه، أنا مش هبقى كده وعمري ما هكون كده، مش خوفًا من حد، ولكن عشان مبحبش أغلط في حد بينا عيش وملح قدام الناس”.

وأتم: “دي رسالة عاوز أوصلها لحازم إمام، هو مقالش اسمي لكن أنا بقول اسمه عادي وما بقولش حاجة غلط. لما أبعت لك رسالة عتاب يبقى أنا بحترمك أكثر وأفضل ما أطلع قدام الناس وأتكلم”.