جوارديولا: لن نستسلم في المنافسة علي الدوري الإنجليزي

الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 05:49 مساءً
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب : مكاريوس كرم

كشف بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بأن فريقه ينافس بشراسة ولن يستسلم فى الصراع على لقب الدوري بهذا الموسم، فى ظل الإثارة القائمة من المنافسين على الصدارة، وابرزها مع ليفربول وأرسنال وأستون فيلا، موشيرا عن سنة 2023 بالنسبة لفريقه حيث أكد أنها لم تكن سيئة.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مهمّة سهلة نسبيًا، عندما يستضيف نظيره شيفيلد يونايتد، غدا، السبت، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز ، في الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2023-2024.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة شيفيلد يونايتد غدا، “عندما نخسر مباراة فإننا نكون خارج السباق على اللقب، لكن الأمر نفسه بالنسبة لمنافسينا، الآن لدينا المزيد من الوقت للاسترخاء، أعتقد أن مباراة شيفيلد يونايتد ستكون مثل كريستال بالاس قليلاً، لن نستسلم على لقب البريميرليج.. عام 2023 لم يكن سيئًا على الإطلاق، كان جيدًا حقًا”.

وأضاف، “لا توجد تحديثات جديدة بشأن الإصابات، نفس اللاعبين سيغيبون بالإضافة إلى جون ستونز”.

عن شيفيلد يونايتد قال بيب، “ما حدث فى الماضي كانت بعض المشاكل ضد شيفيلد وسيكون الأمر صعبًا للغاية، إنهم يدافعون بشدة ويلعبون كرات طويلة إلى أولي ماكبيرني والآخرين. نحاول أن نكون مركزين للحصول على نتائجنا ، وألا نرتكب الأخطاء “.

وأنهى تصريحاته قائلا، “نحن بحاجة إلى الاستمرار والبقاء هادئين، يمكننا الآن التركيز على الدوري الإنجليزي وبداية كأس الاتحاد الإنجليزي”.

يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 18 مواجهة، فاز في 11 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 14 مباراة.