أول تعليق من انشيلوتي بعد تجديد عقدة مع ريال مدريد

الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 05:10 مساءً
كاالو انشيلوتي
كاالو انشيلوتي
كتب : مكاريوس كرم

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، عقب تجديد عقده اليوم الجمعة، مع النادي الملكي حتى 2026، مؤكدا بأنه "سعيد جدا بالتواجد في هذا المكان".

وأعلن ريال مدريد تمديد عقد كارلو أنشيلوتي حتى 2026، حيث كان من المفترض أن ينتهي في يونيو القادم، وسط شائعات ارتباطه بالمنتخب البرازيلي.

المدرب الإيطالي أعرب عن سعادته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في أول رد منه على العقد الجديد.

وقال أنشيلوتي: "اليوم سعيد بالنسبة لي، سأواصل طريقي مع ريال مدريد ونسير معًا، بحثًا عن نجاحات جديدة وأكثر، أشكر الجميع، وليحيا مدريد".

أنشيلوتي كان قد تولى ريال مدريد خلال الفترة من 2013 حتى 2015، ومنذ 2021 وحتى الآن، وحقق خلال المواسم الخمسة مع النادي الملكي 10 ألقاب.

حقق أنشيلوتي دوري أبطال أوروبا مرتين مع ريال مدريد، ومثلهما لكلًا من كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، وبطولة الدوري الإسباني، وبطولتي كأس ملك إسبانيا، وأخيرًا كأس السوبر الإسباني.

المدرب الإيطالي فاز بـ 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، 2 مع ريال مدريد ومثلهما مع ميلان، ويعتبر أكثر مدرب حقق انتصارات في تاريخ المسابقة بواقع 118 مباراة.

كما أن أنشيلوتي هو أول مدرب في تاريخ الكرة يفوز ببطولة الدوري بالدوريات الخمسة الكبرى "إيطاليا مع ميلان، إنجلترا مع تشيلسي، فرنسا مع باريس سان جيرمان، وألمانيا مع بايرن ميونخ، وريال مدريد في إسبانيا".

اقرأ أيضا