خاص|«كشري»: غياب الشناوي لا يأثر على الفريق.. والأهلي يعرف يكسب النهائيات

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 03:59 مساءً
أحمد كشري لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق
أحمد كشري لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق
كتب : مكاريوس كرم

كشف أحمد كشري لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن صعوبة سناريو نهائي كأس السوبر المصري، وحظوظ الفريق الأحمر في التتويج بالبطولة، وأكد أن غياب حارس المرمى محمد الشناوي، لم يؤثر في قوام الفريق بسبب وُجود مصطفى شوبير والاعتماد عليه.

وقال كشري في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، لا أعتقد التغير في تشكيل الأهلي أمام فيوتشير الفريق لديه لاعبين أساسيا يعتمد عليهما، ولدي وفرة من ألاعيبه في جميع المراكز الهجوم وخط الوسط، إذا كأن في تغير فهذا لا يؤثر، لأن الكل جاهز لمباراة الغد.

وأضاف: كولر وريكاردو مدربان فريقي الأهلي وفيوتشير، يعرفان بعضهم جيدا، بسبب المواجهات السابقة التي خاضوها في الدوري المصري، وكذالك أيضا لاعبي الفريقين ألتقو كثير، فسوف تكون مباراة صعبة لكلا الاثنين للتتويج بكأس.

وبسؤاله عن حظوظ النادي الأهلي في التتويج بلقب السوبر المصري، كل مباراة تكون لها ظروفها الخاصة، والتخمين في هذا اللقاء قد يكون صعباً، لأنها مباراة واحدة تحدد من هو البطل، وكلا الفريقين سينافسان بشراسة من أجل الحصول على اللقب.

وقال: "لاعبو الأهلي تعرف جيدا خوض هذه النهائيات، اللاعبين تختلف تركيزهم من مباراة ببطولة إلى مباراة عادية ، وفرص الفريقين قريبة جدا من بعضها لتكون 60/ 40 لنادي الأحمر بسبب الخبرات".

وعن غياب حارس مرمى الأهلي، "الشناوي له تأثير كبير على الفريق، وشوبير أثبت نفسه بعد خوضه لمباريات أفريقيا ومفيش خوف من الحراسة"

وردًا على سؤال إجهاد لاعبي الأهلي بسبب تتالي المباريات، التغيرات في المراكز سوف تكون في صالح النادي في المباريات القادمة، والمدير الفني له تكتيكات خاص به وَيَحْضُرُ للمباراة بطرقة معينة.

وأشار على تأخير كولر في التغيرات، "من وجهة نظري أن التغير المبكر يعطي الاعبين الدخول في أجواء المباراة سريعا، والنتائج هيا أهم شي"

وأختم كشري تصريحاته قائلا، النادي الأهلي فريق كبير ، ويلعب على البطولات جميعها، والمارد الأحمر دائما يكون الأبرز، وله الأفضلية بالتتويج ودائما يسعد الجماهير، أتمنى أن يحصد هذه البطولة لتضاف إلى سجلاته.

اقرأ أيضا