ملك عاصم: لم أتوقع نجاح دوري في مسلسل ورق التوت

الخميس 14 ديسمبر 2023 | 01:49 مساءً
ملك عاصم
ملك عاصم
كتب : منيه محمد

تفاجئت الفنانة ملك عاصم بنجاحها في دورها في مسلسل "ورق التوت"، ولكن أوضحت أنها في بداية الامر لم تكن تعلم أهمية ومعنى القضايا التي يناقشها المسلسل كزواج القاصرات وختان الاناث، مشيرة إلي إنها قالت إنه كان أصعب دور قدمته في حياتها.

وأضافت ملك عاصم خلال استضافتها في برنامج "صباح البلد"، المذاع علي قناة صدى البلد، أنها لم تكن تتوقع نجاح مسلسل ورق التوت بسبب توقيت عرضه، مشيرة إلي أنها في بداية الامر لم تكن تعلم أهمية ومعنى القضايا التي يناقشها المسلسل كزواج القاصرات وختان الاناث، مؤكدة أنه مع دخولها في أجواء التصوير حاولت القراءة عن الختان والزار، قائلة : " عمري ما كنت اصدق ان في عالم كدة وناس كدة ولما كنت بصور مشهد الفرح وكلامي مع عرابي اللي المفروض كان جوزي في المسلسل كنت خايفة جدا ومش مستوعبة أن بنت في السن ده ممكن تلبس فستان وتتجوز .. بجد ده أصعب دور عملته في حياتي "، موضحة أن هذا الدور لا يشبه شخصيتها وليس له علاقة بأفكارها وبيئتها الاجتماعية والثقافية. 

وفيما يتعلق بأداءها في مشهد الوفاة، أوضحت أنها منذ طفولتها لا تقرأ الدور كاملا وإنما تقرأ المشهد قبل التصوير لإن ذلك يساعدها في خروج المشهد بشكل تلقائي، وهو ما حدث في مشهد اعتراف الفنانة اسماء جلال لها بأنها والداتها قبل وفاتها، قائلة : "انا نفسي كنت مصدومة انها امي في المسلسل وعلشان كدة الصدمة ظهرت طبيعية في المشهد". 

وأكدت أنها تطمح في العمل مع الفنان ماجد الكدواني والفنانة منى زكي، قائلة : "بحبهم جدا ولو جالي مشهد صغير مع حد منهم مش هتردد إني اعمله".

يذكر أن ملك عاصم بدأت مشوارها الفني عام 2014 من خلال مسلسل صاحب السعادة، ثم عملت في مسلسل استاذ ورئيس قسم عام 2015، وفي عام 2016 شاركت بالتمثيل في إحدى عروض مسرح مصر، كما قدمت مسلسل حجر جهنم وجسدت دور ابنة كندة علوش.

وكان اخر اعمالها مسلسل ورق التوت، الذي تناول عدد من القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

المسلسل من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، آية سليم، وسما إبراهيم، ومن إخراج حسام علي، وتأليف محمد فوزي عبدالرحيم، وسمر طاهر، وأماني أبو العنين.