خاص| موعد تعديل إدارة الأهلي لعقد محمد الشناوي.. والقيمة المالية

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 07:35 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر تطورات موضوع تعديل عقد محمد الشناوي، لاعب وقائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومتى سيتم التعديل بشكل رسمي، والقيمة المالية الجديدة التي سيتقاضاها اللاعب؟.

وتحدث المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع الشناوي على عقد جلسة لتعديل عقده بعد انتهاء مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولتي كأس العالم للأندية بالسعودية وكأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات أواخر الشهر الجاري، وقبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وأضاف المصدر، أن الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، ترغب في تمديد عقد الشناوي لموسمين آخرين بخلال الموسم المتبقي في عقده، لينتهي عقد اللاعب مع الأهلي بنهاية موسم 2026 / 2027.

وتابع المصدر، أن اللاعب طالب بتعديل عقده بشكل جيد، خصوصًا بعد رفضه لعدد من العروض الخليجية والتي كانت بمبالغ مالية كبيرة، فيما ترى الإدارة أحقية اللاعب في ذلك، بعد ما يقدمه من مستويات كبيرة مع الفريق، وقيادته لغرفة الملابس بشكل قوي، وتتويج الفريق تحت قيادته بعدد من البطولات الكبيرة أبرزها دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين مع مشاركتين في كأس العالم للأندية وحصول الفريق على الميدالية البرونزية فيهما.

وواصل المصدر تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن الإدارة تبحث منح اللاعب العقد الأعلى في تاريخ النادي، من جانب اللاعبين المصريين، بمنح الشناوي ما يُعادل مليون دولار سنويًا خالصة الضرائب وبدون أي شروط.

واختتم المصدر حديثه، مشددًا على أن الخطيب منح لجنتي التخطيط والتعاقدات الضوء الأخضر لتعديل عقد الشناوي قبل انتهاء العام الجاري وقبل سفر بعثة المنتخب الوطني لكوت ديفوار لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

اقرأ أيضا