بعد إطلالته الجريئة.. نيقولا معوض:"لو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!"

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 11:13 صباحاً
نيقولا معوض
نيقولا معوض
كتب : لينا غالي

نيقولا معوضنيقولا معوضعلق الفنان اللبناني نيقولا معوض، على الإنتقادات التي تعرض لها بعد إطلالته الجريئة التي ظهر بها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقال نيقولا معوض، في تصريحات تلفزيونية:" بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة وبحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!".

ومن جانب أخر فاز الفنان اللبناني نيقولا معوض, بجائزة التميز عن أحدث أعماله العالمية وذلك في حفل Murex D'or والذي يعد واحدًا من أضخم مهرجانات توزيع الجوائز بالوطن العربي، وقد انطلقت فعاليات الحفل يوم الأحد 16 سبتمبر في لبنان وحضرها العديد من النجوم والمشاهير، وتألق نيقولا معوض في الحفل، ببدلة متلألئة تمزج ألوان مختلفة ببعضها من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة.

يذكر أن أخر أعمال الفنان نيقولا معوض, مسلسل "الثمن"، والذي يشارك في بطولته باسل خياط، ورزان جمال، سارة أبي كنعان، ورفيق علي أحمد، ورندة كعدي، وعلي يونس، ووسام فارس، وحسين مقدم، ورينيه غوش، وصباح الجزائري، وعدنان أبو الشامات، وريام كفارنة، ونانسي خوري، ومن تأليف دانيال حبيب ، وإخراج فكرت قاضي.