جماهير الأهلي ترفع لافتة ضخمة تضامنا مع فلسطين في مباراة أمام يانج أفريكانز

السبت 02 ديسمبر 2023 | 07:16 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

رفعت جماهير النادي الأهلي أعلام فلسطين لتوجيه رسالة الدعم والمساندة إلى الشعب الفلسطيني الحبيب، وذلك خلال مباراتهم ضد يانج أفريكانز التنزاني، المقامة حاليا، في إطار دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على يانج أفريكانز التنزاني حاليًا، على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وفي لافتة أخلاقية رفعت جماهير النادي الأهلي لافتة ضخمة في ملعب المباراة، والتي حملت شعاراً:” بأرواحكم الطاهرة يزيد اليقين ستظلون بيننا تشهدون النصر المبين “.

ويخوض الأهلي مباراته في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا ضد يانج أفريكانز حاليًا، ويسعى لمواصلة الانتصارات، بعد الفوز الذي افتتح به المنافسات في الجولة الماضية.

وافتتح المارد الأحمر وحامل اللقب مشواره في دور المجموعات، بالفوز الساحق على نظيره ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، ليتصدر ترتيب مجموعته الرابعة، ويكشر عن أنيابه للحفاظ على اللقب الأفريقي.

أنهت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة يانج أفريكانز التنزاني والأهلي ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب بنيامين مكابا الوطني بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية.

وشهد الشوط الأول عدة فرص مُحققة للتهديف من جانب الفريقين، لكن نجح حارسا المرمى وخطي الدفاع في إفشال أي محاولات ناجحة لتسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

اقرأ أيضا