"كهربا" جاهز للمشاركة مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 10:39 مساءً
محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي
كتب : مكاريوس كرم

انتهت عقوبة إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، ليعود إلى قيادة هجوم فريقه في مباراته أمام يانج أفريكانز يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، من الجولة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب كهربا عن المشاركة في مباراة فريقه أمس أمام سموحة بسبب الإيقاف، التي انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وانتهت عقوبة إيقاف محمود كهربا في الدوري، بعد انقضاء مدة العقوبة لـ6 مباريات، على أن يكون متاحا للمشاركة في الدوري بدءا من مباراة زد المقبلة في الدوري.

ويعاني الأهلي من أزمة في الهجوم بسبب إيقاف كهربا في مسابقة الدوري وتراجع مستوى أنتوني موديست وصلاح محسن وغياب البديل الكفء بعد رحيل محمد شريف.

وشدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على استكشاف فريق يانج أفريكانز بمشاهدة مبارياته المحلية والأفريقية، وعقد جلسات مع لاعبين للتحضير، والوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بطل تنزانيا بحثاً عن مواصلة الانتصارات للمارد الأحمر بعد الفوز على ميدياما الغاني بالجولة الأولى بثلاثية دون رد .

ويحل النادي الأهلي ضيفا ثقيل عبي يانج أفريكانز، في 2 ديسمبر المقبل في تنزانيا، علماً بأن الفريق التنزاني خسر في الجولة الأولى من شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا غداً الخميس على متن طائرة خاصة؛ لملاقاة يانج أفريكانز ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وحرص الدماطي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أحسن النتائج. 

اقرأ أيضا