حلقة 8 من مسلسل "زينهم" تحصد أعلى المشاهدات

الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 12:35 مساءً
مسلسل زينهم
مسلسل زينهم
كتب : منيه محمد

تضمنت أحداث مسلسل "زينهم" الحلقة 8 بطولة أحمد داود، حالة وفاة، حيث حقق مشاهدات عالية وجذب أنظار المشاهدين منذ الحلقات الأولى.

كشفت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 8 معرفة أحمد داود «زينهم» أن حالة الوفاة الجديدة التي استقبلتها المشرحة هو سائق والده والدليل الوحيد في قضية وفاته، مما أحزنه.

وطلب أحمد داود المساعدة من سلمى أبو ضيف «جميلة» في أمر وفاة سائق والده حيث شك في أنه توفى مسمومًا على يد الرجال الذي يعمل لديهم وهم نفسهم الذين قتلوا والده فذهبت بالفعل للمشكوك به على أنها مصورة وجمعت بعض المعلومات، كما أنه ذهب لزوجة السائق وعلم منها أنه زوجها كان على خلاف مع أصحاب العمل.

وانتهت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 8 بعودة القط نبيل الذي حزنت عليه والدة أحمد داود بسبب وفاته لتصاب بالصدمة، وتحدث كريم قاسم «جيمي» مع الموتى.

مسلسل زينهم يشارك في بطولته أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض مسلسل زينهم من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما يعرض على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، كما يعرض على منصة watch it.

هذا وأعرب أحمد داود عن سعادته ببرنامج الكونتير قائلًا: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.  

وأوضح أحمد داود، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.