الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في قمة دوري اليد

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 09:06 مساءً
كرة اليد للرجال
كرة اليد للرجال
كتب : مكاريوس كرم

 انتهت أحداث الشوط الأول من فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 13/11 بتقدم المارد الأحمر، في المباراة التي تجمع بينهما، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة فى قمة الجولة الـ 15 بختام الدور الأول بدوري المحترفين للموسم المحلي 2023 / 2024.

ويتمنى النادي الأهلي للفوز في هذه المباراة لمواصلة تصدر ترتيب المحترفين، بينما يطمح الزمالك في تحقيق نقاط اللقاء من أجل تقليل فارق النقاط مع غريمه التقليدى الأهلي لنقطة واحدة والمنافسة على اللقب.

يدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه ديفيز، مباراة اليوم أمام نادي الزمالك من أجل تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، لمواصلة العروض القوية التي حققها الأحمر منذ بداية الموسم.

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق الفوز على فريق الطيران في الجولة الماضية ليحافظ على سلسلة العروض القوية التي يقدمها بالبطولة منذ بداية الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يريد فريق الزمالك تحقيق نقاط المباراة تحت قيادة أحمد رمضان المدير الفني أملا في الحصول على دفعة معنوية قوية لمواصلة النتائج الإيجابية، بعدما حقق الانتصار في الجولة الأخيرة على نادي طلائع الجيش.

ويستعد الفريقان لمواجهة مرتقبة فى السوبر المصري المقرر له 9 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

ويواصل فريق كرة اليد بالنادي الأهلي تصدر ترتيب دوري المحترفين للموسم المحلي 2023 / 2024 برصيد 42 نقطة قبل انطلاق هذا اللقاء وبعد انتهاء الجولة الـ14 التي أقيمت الجمعة الماضية، بينما حل الزمالك ثانياً برصيد 38 نقطة، وجاء البنك الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 37 نقطة يليه طلائع الجيش رابعا برصيد 30 نقطة ثم سبورتنج خامسا برصيد 27 نقطة.

كما تشهد المباريات تطبيق اللجوء إلى رميات الـ 7 أمتار حال التعادل في مسابقة المحترفين والمرتبط والسيدات وناشئات 2006. 

اقرأ أيضا