تأثر هنيدي ودموع الصاوي.. مشاهد من عزاء طارق عبد العزيز

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 08:44 مساءً
خالد الصاوي- عزاء طارق عبد العزيز
خالد الصاوي- عزاء طارق عبد العزيز
كتب : محمد أحمد أبو زيد

بدأ قبل قليل عزاء الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

حرص عدد من الفنانين على الحضور أبرزهم خالد يوسف، وهاني سلامة، ومحمود عبد المغني، وبشرى، ولقاء الخميسي، وصابرين وشريف منير وصبري فواز وسيد رجب ومحمود البزاوي ومحمد رياض وسليمان عيد ويسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي لتقديم واجب العزاء في وفاة طارق عبدالعزيز.

غلبت الفنان خالد الصاوي دموعه وسقطت على رحيله صديقه، بينما بدا التأثر الشديد على الفنان محمد هنيدي الذي وقف بجانب معتصم ابن الراحل طارق عبد العزيز يستقبل المعزين. 

وكان "الصاوي" قد وجه رسالة مؤثرة لصديقه الراحل طارق عبدالعزيز، على حسابه عبر «فيس بوك» وكتب «طارق حبيبي أمانة عليك سلملي على كل شلة حقوق، واحجزلي وسطيكم، وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس ليكم».

ورحل الفنان طارق عبد العزيز أول أمس الأحد عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، مع الفنان شريف منير، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث كان يصور مشهدًا يجمعه بشريف منير وفجأة سقط على الأرض وأصيب بتشنجات وعلى الفور نقله ابنه – مدير أعماله والمتواجد معه في اللوكيشن – إلى المستشفى ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.