"ورق التوت" الحلقة 32.. هروب ياسمين وسامية من جحيم أسرتيهما

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 05:37 مساءً
كتب : آية محمود

شهدت أحداث الحلقة 32 من مسلسل "ورق التوت" العديد من الأحداث المثيرة، حيث اعترف منير لسليم بأنه هو من أخبر والده عن مكانه، كما وافقت سامية على الزواج من مصيلحي، ولكن تكشف الأحداث عن خدعتها لأهلها من أجل أن ترد حقها من شقيقها.

في البداية، اعترف منير لسليم بأنه هو من أخبر والده عن مكانه، الأمر الذي صدم سليم، ولكنه قرر مسامحته على فعلته. ثم قابل منير نعمة، لتعترف له أنها استخدمت ماله من أجل الخلفة، عندما أخبرها الطبيب بإمكانية حملها، ليعاتبها على عدم إخباره بذلك من قبل.

وفي سياق آخر، وافقت سامية على الزواج من مصيلحي، ويوم الزفاف ترتدي بالفعل فستان زفاف، ولكن تكشف الأحداث عن خدعتها لأهلها من أجل أن ترد حقها من شقيقها، وأثناء إقامة الزفاف تخبرهم أنها لن تتزوج مصيلحي، وتقوم بالاعتداء بالضرب على شقيقها انتقاما لما فعله بها طوال الفترة الماضية.

كما يذهب سليم إلى منزل ياسمين لإنقاذها وأخذها من والدها الذي يحبسها في المنزل، وبالفعل تنجح ياسمين بمساعدة تلا وسليم في ترك المنزل والذهاب معهم.

 كما تنجح سامية هي الأخرى في التخلص من أسرتها وشقيقها وتذهب معهم في سيارة منير، والاستعداد لأول عرض مسرحي للدفعة بقيادة المخرج مروان غالب.