كأس الكونفدرالية.. لاعبو الزمالك وفيوتشر يُسيطرون على تشكيل الجولة الأولى

الاثنين 27 نوفمبر 2023 | 11:13 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

كشف موقع "سوفاسكور" المتخصص في الإحصائيات لكرة القدم، التشكيل المثالي لهذا الأسبوع لبطولة كأس الكونفدرالية بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى، ووُجود بالتشكيل 5 لاعبين مصريين، أبرزهم ثلاثي الزمالك، ولاعبون من نادي فيوتشر.

وضم تشكيل سوفاسكور المثالي للجولة الأولى ثنائي فيوتشير الحارس محمود عبدالرحيم جنش وعبد الكريم الوادي، بجانب ثلاثي الزمالك أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ودونجا.

مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق انتصار مهم وصعب على حساب منافسه أبو سليم الليبي، في مباراة الجولة الأولى من جولات دور المجموعات للمجموعة الثانية من بطولة كاس الكونفدرالية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسجل هدف المباراة الوحيد، يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقيقة 73 من عمر المباراة، برأسية مميزة من الركلة الركنية التي نفذها ببراعة أحمد مصطفى "زيزو".

وحصد الزمالك أول ثلاث نقاط في مشواره في النسخة الحالية، في انتظار مواجهة أكاديمية سوار الغيني وساجرادا إسبيرنزا الأنجولي في نفس الجولة.

مباراة فيوتشر وسوبر سبورت يونايتد في الكونفدرالية 

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر مشواره في دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الرياضي الحالي بالفوز بهدف نظيف على حساب منافسه سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي على ستاد السلام.

وسجل غنام محمد هدف مودرن فيوتشر الوحيد في الدقيقة 76 من عمر المباراة، ليحصد فريقه أول ثلاث نقاط في مشواره نحو التأهل لملحق دور الـ16 في البطولة.