«كروان مشاكل مبيعرفش».. ننشر اعترافات إنجي حمادة أمام جهات التحقيق

الاثنين 27 نوفمبر 2023 | 02:56 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية مع إنجي حمادة المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وظهورها في مقطع فيديو مخل رفقة المدعو كروان مشاكل، عن ضبط أقراص مخدرة بحوزتها لحظة القبض عليها من شقتها السكنية بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة صباح اليوم الاثنين.

إنجي حمادة وكروان مشاكل

ونفت إنجي حمادة أمام جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، زواجها من المدعو كروان مشاكل، كما أذاعا مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موجة غصب من رواد التواصل، لظهورها في وضع مخل وبملابس شبه عارية دون أن يبرم بينهما عقد زواج.

وأضافت إنجي حمادة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق، أنها رفضت الزواج من كروان مشاكل، وذلك لإصابته بالضعف الجنسي، وعدم قدرته على ممارسة علاقة سليمة "ومبيعرفش"، وأن ارتباطها به كان من أجل ارتفاع نسب المشاهدات وتحقيق الأرباح والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المحامي أيمن محفوظ تقدم  ببلاغ إلى النائب العام حول مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لتيك توكر يدعى "كروان مشاكل" ومذيعة تدعى "انجي حمادة" بسبب المحتوى الفاضح الذي يقدموه الذي يحرض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وقال محفوظ في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم" إنه تقدم ببلاغ ضد صاحب صفحة كروان مشاكل والمذيعة "سماح. م" الشهيرة بـ "انجي حمادة" والذي اتهمهم فيه بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطه فيديو تتضمن محتوى إباحي وألفاظ خادشة للحياء.

وتضمن البلاغ قيام كروان مشاكل وانجي حمادة بنشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يقوم بنشرة المتهمين يحرض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام في المجتمع بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة مطالبا بإلقاء القبض عليهما واغلاق القناة المشار إليها.

وأثارت تلك الفيديوهات جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، حتى ظهر في مقطع فيديو برفقة سيدة تدعى الإعلامية أنجي، خلال تأديتهم حركات مثيرة، ما أثار من غضب رواد التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا