كولر يستقر على استبعاد 3 لاعبين أساسيا من التشكيلة لمباراة ميدياما

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 10:21 مساءً
كولر مدرب النادي الأهلي
كولر مدرب النادي الأهلي
كتب : مكاريوس كرم

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عقد جلسة مع الاعيبين ومشاهدتهم لفديوهات تحضرية، والتدريب على الفنيات والتكتيكات خاصة، لمواجهة أمام ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

ويسعى كولر في تحقيق فريق الأهلي الفوز وخط الـ3 نقاط في بداية مشواره البطولة أمام منافسه ميدياما ألغامي، من أجل المنافسة على صدارة المجموعة.

وتضم مجموعة الرابعة كلا من: النادي الأهلي - شباب بلوزداد الجزائري - يانج أفريكانز - ميدياما الغاني.

وكشف الجهاز الفني للأهلي، على استبعاد 3 لاعبين أساسيين من التشكيل الأساسي، ان كان من المقرر أن يخوض مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني.

ولاقى كريم الدبيس إعجاب السويسري مارسيل كولر عقب مشاركاته القليلة مع الفريق، ليقترب بشدة الظهير الأيسر ، من المشاركة على حساب علي معلول، حيث يتصدر النجم التونسي المشهد بشأن الخروج من حسابات السويسري، وذلك بسبب عدم التعافي بنسبة 100% بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

كما تقلصت فرص لحاق جناح الأهلي طاهر محمد طاهر، بسبب معانته من إجهاد وهو ما يفتح الباب أمام استمرار المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في التشكيل الأساسي.

بينما يعود محمد عبد المنعم كهربا، إلى التشكيل الأساسي للفريق، في ظل إيقافه في الدوري، على حساب الفرنسي أنتوني موديست.

وأصبح كهربا، قريبًا بشدة للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام فريق ميدياما الغاني. 

 موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة ضد نظيره ميدياما الغاني على استاد الإسلام، يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024. 

اقرأ أيضا