خاص| أخر تطورات صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لـ الأهلي

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 11:14 صباحاً
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر تطورات صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن اللاعب أصبح "أهلاويًا" بشكل شبه رسمي، فيما تتبقى فقط الرتوش الأخيرة قبل إعلان الصفقة والذي سيتم بعد بطولة كأس العالم للأندية، والتي سيشارك بها المارد الأحمر منتصف شهر ديسمبر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع "بلدنا اليوم"، أن مسئولي الأهلي أنهوا اتفاقهم مع اللاعب بشكل كامل، بالانضمام لصفوف الفريق بدءً من شهر يناير من العام القادم، بعد الاتفاق على عدم تجديد التعاقد مع مودرن فيوتشر، حتى يكون التفاوض أسهل وأيسر، وهو ما طلب معه اللاعب مهلة للتفكير.

وتابع المصدر، أن اللاعب أخبر مسئولي القلعة الحمراء وناديه بعدم تجديد تعاقده، من أجل بدء مفاوضات انضمامه للنادي الأهلي، وبالتالي دخل الناديان في مفاوضات مُطولة كانت يسيرة، بعد مكالمة جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ووليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أنهيا فيها مسألة انضمام اللاعب، وتم الاتفاق على عدم تقاضي النادي السابق للاعب أي أموال، حيث يرغب النادي في ضم لاعبين من القلعة الحمراء.

وشدد المصدر، على أن مسئولي مودرن فيوتشر طلبوا انضمام ثلاثة لاعبين من القلعة الحمراء على سبيل البيع والإعارة، وهم خالد عبد الفتاح بيع نهائي، وصلاح محسن وكريم نيدفيد على سبيل الإعارة، وهو ما رفضه مسئولو النادي الأهلي وعلى رأسهم مارسيل كولر المدير الفني السويسري، الذي طالب بعدم التفريط في نيدفيد، لكنه أبدى مرونة في خروج صلاح محسن.

وأكمل المصدر حديثه لـ "بلدنا اليوم"، مؤكدًا أن مسئولي الناديين استقرا على انتقال خالد عبد الفتاح بشكل نهائي لمودرن فيوتشر، مع إمكانية إعارة صلاح محسن أو دفع مقابل مالي، ورفض دخول اسم كريم نيدفيد في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي.

واختتم المصدر تصريحاته: "عمر كمال عبد الواحد سيوقع للنادي الأهلي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، حيث سيتم وضعه ضمن لاعبي الفئة الثانية التي تتقاضى 12 مليون جينه سنويًا مع توفير عرض إعلاني للاعب كل موسم.  

     

اقرأ أيضا