أبرزها إقالة مرتضى منصور.. نرصد أهم قرارات مجلس حسين لبيب منذ توليه رئاسة الزمالك

الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 | 03:48 مساءً
حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : حسن الشريف

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، حل القضايا الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم وإعادة الفريق إلى سابق أمجاده وبطولاته, واتخذ مجلس إدارة الزمالك قرارات قوية منذ توليه مسئولية القلعة البيضاء.

ونرصد لكم أبرز قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك:

1- إيقاف ثلاثي الزمالك

قرر مجلس الإدارة إيقاف كلًا من: أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل لعدم التزامهم، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا.

2- سحب الرئاسة الشرفية من مرتضي منصور

قرر مجلس حسين لبيب، سحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصاتها وما يترتب على ذلك من آثار.

3- إنشاء مؤسسة خيرية

إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك لتقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه بذلك.

4- التسوية مع أوسوريو بعد إقالته

تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلافات أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

5- تغيير لافتة النادي

تم تغيير لافتة النادي بشكل قانوني من نادى الوطنية والكرامة، إلى نادى الزمالك للألعاب الرياضية.

 6- ملعب حلمي زامورا

كما قرر مجلس حسين لبيب عودة اسم ملعب حلمي زامورا من جديد بدلًا من ملعب عبداللطيف أبو رجيلة الذي تم تغييرة في المجلس السابق.

7- استقالة إسماعيل يوسف

 قبول الاستقالة المقدمة من الكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين، الأستاذ مصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية، الأستاذ وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة النادي.

اقرأ أيضا