إيطاليا تفشل في الخروج بنتيجة إيجابية في الشوط الأول أمام أوكرانيا

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 10:46 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي إيطاليا وأكرانيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، من مواجهة الجولة الثامنة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والتي تستضيفها ألمانيا منتصف العام القادم، وذلك أمام أوكرانيا على ملعب باي أرينا بمدينة ليفركوزن الألمانية.

وفي حالة خروج منتخب إيطاليا بالتعادل أو الهزيمة بفارق هدف ما عدا 1 / 0، يضمن بطاقة التأهل الي الدور القادم للبطولة النهائية، وفي حالة الهزيمة أكثر من هدف، يذهب الأزوري إلى دور الملحق .

ويدخل الأزوري مباراة اليوم، بحثًا عن تحقيق الفوز ولا شيء غيره، حيث يتواجد بطل أوروبا في المركز الثاني بجدول ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة متساويًا مع منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثالث، وذلك خلف منتخب إنجلترا المتصدر للمجموعة برصيد 19 نقطة والذي ضمن التأهل رسميًا للبطولة في ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وأكرانيا

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم على قناة "بي إن سبورت 1" إتش دي ضمن منافسات تصفيات يورو 2024، لحصولها على حق بث مباشر جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

وحصد منتخب إيطاليا، 4 انتصارات وتعادلين، فيما تلقى خسارتين، سجل خلال المباريات السبع 16 هدفًا ودخل مرماهم 9 أهداف، فيما حقق منتخب أوكرانيا نفس تلك الأرقام، لكن الاختلاف يأتي في عدد الأهداف المُسجلة والمُستقبلة، حيث أحرز 11 هدفًا ودخل مرماه 8 أهداف. 

اقرأ أيضا