موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 05:58 مساءً
البرازيل والأرجنتين
البرازيل والأرجنتين
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب "الماراكانا" الشهير، مسرحًا لموقعة البرازيل والأرجنتين ضمن إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة 23 من بطولة كأس العالم 2026 والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

معركة راقصو السامبا والتانجو، ستدور ضمن إطار الجولة السادسة من تصفيات المونديال بإجمالي 18 جولة، والتي يتصدر جدول ترتيب منتخباتها، منتخب الأرجنتين برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، فيما يأتي منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من نفس عدد المباريات.

وتضم تصفيات أمريكا اللاتينية 10 منتخبات، على رأسها الأرجنتين حامل اللقب والبرازيل البطل التاريخي للمونديال، ومعهما أوروجواي وكولومبيا وفنزويلا والإكوادور وباراجواي وتشيلي وبوليفيا وبيرو، يتأهل منها أصحاب المراكز الستة الأولى مُباشرة إلى النهائيات، فيما يلعب صاحب المركز السابع في الملحق العالمي.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 

ويلتقي منتخبا البرازيل والأرجنتين في تمام الساعة الثانية والنصف صباح يوم الأربعاء القادم 22 نوفمبر بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الماراكانا، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتُنقل المباراة المُرتقبة بين بطلي العالم الحالي والبطل التاريخي لكأس العالم عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية "SSC"، الناقل الحصري والوحيد والرسمي للمباراة، وذلك من خلال قناة SSC 1 HD.

اقرأ أيضا