عاجل| تعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية في شمال سيناء

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 07:26 مساءً
تعطيل الدراسة
تعطيل الدراسة
كتب : محمد الخضري

قرر اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تعطيل الدراسة غدا الإثنين، للتعليم قبل الجامعي بجميع مدارس المحافظة، وتقييد التحركات إلا للضرورة القصوى، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وكانت محافظة شمال سيناء، قد أعلنت رفع درجة الاستعداد، تحسباً لموجة الأحوال الجوية غير المستقرة وسوء أحوال الطقس، بعد سقوط الأمطار بمناطق متفرقة مساء اليوم.

وقال محمد سليم سلام المتحدث الرسمي لمحافظة شمال سيناء، أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى في كافة القطاعات والمناطق بالمحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الظروف المناخية، لافتاً إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة واصلت متابعتها مع مجالس المدن والمديريات المختلفة في ظل تطورات الأحوال الجوية غير المستقرة.

وأكد أن المحافظة تحذر جميع المواطنين وأصحاب السيارات بعدم الوقوف تحت أي لافتات كبيرة أو أشجار عالية أو أعمدة كهرباء أثناء الرياح الشديدة، وعدم الاقتراب من أعمدة الكهرباء أو محولات الكهرباء أثناء سقوط الأمطار حفاظًا على أرواح المواطنين، مشيرا لعدم تلقي غرفة العمليات أي شكاوى أو أضرار حتى اللحظة.

وأشار سلام، إلى أن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أصدر تعليماته بالتواجد الميداني والمتابعة المستمرة، وضرورة جاهزية غرف العمليات بالمدن والأحياء لتلقي بلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها، ومع أى تجمعات لمياه الأمطار.

اقرأ أيضا