هل وقع فتوح للأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل

الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 05:52 مساءً
أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر تطورات صفقة انضمام أحمد فتوح لاعب الزمالك، والمعروض للبيع بقرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب والموقوف لمدة شهر مع خصم 25 % من مستحقاته.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن فتوح عقد جلسة مع أحد مسئولي النادي، لمعرفة طلباته، والتي كان أبرزها رغبة الظهير الأيسر في الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه سنويًا، بعقد لمدة 3 سنوات.

وأضاف المصدر، كما طالب اللاعب من مسئول القلعة الحمراء، الحصول على قيمة السنة الأولى في عقده كمقدم للتعاقد كشرط أساسي لإتمام عملية التعاقد.

وواصل المصدر، أن مسئول النادي الأهلي رفض طلبات فتوح، وأخبره بأن النادي له نظام مالي لا يمكن تخطيه، وأن عرض الإدارة له هو جعله أحد لاعبي الفئة الأولى في الفريق، والتي تتقاضى مبلغ 16 مليون جنيه سنويًا، مع توفير عقد إعلانات سنوي بقيمة تُقرب قيمة عقده من 20 مليون جنيه في الموسم، وهو ما وافق عليه اللاعب، بشكل مبدئي، دون إعطاء الموافقة النهائية.

واختتم المصدر تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن المسئول اتفق مع فتوح على رفع أمر حصوله على قيمة الموسم الأول في عقده لمجلس الإدارة، وهو ما أظهر معه اللاعب ارتياحًا، لكنه أرجع الموافقة الكاملة على عرض الأهلي لحين معرفة رأي مجلس الإدارة في طلباته.

اقرأ أيضا