المتحدث باسم نادي الزمالك.. التحفيل والتعصب والخناقات سيظل دائما موجودين أمام االأهلي

الاربعاء 15 نوفمبر 2023 | 11:08 مساءً
أحمد سالم، المتحدث بأسم نادي الزمالك
أحمد سالم، المتحدث بأسم نادي الزمالك
كتب : مكاريوس كرم

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على حالة التقارب بين الفريقين والأجواء الحالية بين نادي الزمالك والنادي الأهلي سواء على مستوى المشجعين أو مجلسي إدارة الناديين.

وتحدث أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: أن "الإحساس الحالي بين الزمالك والأهلي رومانسية مفرطة، والمنافسة والتحفيل موجودين، واللي يقول زالت أسباب التعصب وإن الزمالك والأهلي يبقون حبايب ده مش في الكرة ولا المنافسة"، وتظل الخناقات والتحفيل والتعصب بين القطبين موجودين دائما.

وتابع: أكيد نتمنى أن تقوم علاقة طيبة بين مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس إدارة نادي الزمالك، ولكن على مستوى التشجيع يستمر التعصب والمنافسة، وعلى مستوى الإدارة لابد ان يكون فيه احترام متبادل بي الإدارتين.

وأضاف قائلا: إن الزمالكاوي التي تشجع نادي الأهلي أو الأهلاوي التي تشجع نادي الزمالك في المباريات الأفريقية، هذا لا يعني للوطنية بأي شي، لكن لكل شخص وجهة نظر تختلف عن الاخر.

قرارات نادي الزمالك بعد مباراة توت عنخ أمون الودية

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الخميس، عقب المباراة الودية التي خاضها الأبيض اليوم أمام توت عنخ أمون، وانتهت بفوز الزمالك بثنائية دون مقابل.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره الهلال الليبي يوم الأحد المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضا