4 أندية سجلت أربع أهداف على جوارديولا في الدوري الإنجليزي.. تفاصيل

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 10:03 مساءً
جورديولا
جورديولا
كتب : محمد شداد

انتهت المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج».

وافتتح هالاند النتيجة لصالح مانشستر سيتي، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتمكن تياجو سيلفا من إدراك التعادل لصالح تشيلسي برأسية رائعة في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

وتمكن رحيم ستيرلنج لاعب تشيلسي من منح التقدم لصالح فريقه بهدف رائع في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل أكانجي لصالح مانشستر سيتي بهدف ثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

واستطاع النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، من أحراز هدف التقدم لفريقه، أمام تشيلسي بهدف ثالث في الدقيقة 47 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة (3 /2) لصالح السيتي.

وأدرك جاكسون التعادل لفريق تشيلسي بهدف ثالث أمام مانشستر سيتي، قبل أن يتقدم السيتي مرة أخرى في الدقيقة 86، عن طريق كساكانتي، وعدل بالمر النتيجة في الدقيقة 97 من ركلة جزاء. 

وبتلك النتيجة أصبح هناك +4 أندية فقط سجلت 4 أهداف في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب السيتيزن.

ليستر سيتي (2016)

إيفرتون (2017)

ليفربول (2018)

ليستر سيتي (2020)

تشيلسي (2023)

اقرأ أيضا