موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في البريميرليج والقنوات الناقلة

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 12:57 مساءً
تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

موقعة كبيرة ونارية ستجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مساء اليوم.

ويدخل تشيلسي قمة منافسات الجولة 12 من البريميرليج، وهو يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، فاز 4 مرات وخسر مثلها، وتعادل 3 مرات، سجل لاعبوه 17 هدفًا ودخل مرماهم 12 هدف.

فيما يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 27 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 9 مرات وخسر مرتين، ولم يتعادل حتي الآن، أحرز لاعبوه 28 هدفًا ودخل مرماهم 8 أهداف.

ويحمل لقاء اليوم الرقم 176 على مستوى كل المواجهات بين تشيلسي ومانشستر سيتي في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية، فاز تشيلسي 71 مرة، مقابل 65 مرة لمانشستر سيتي، وتعادلا 39 مرة.

 موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في البريميرليج والقنوات الناقلة 

وتنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا