شيتوس مدرب منتخب الشباب: لا أجامل أحد.. وأريد النجاح.. والجميع سيأخذ فرصته

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 02:17 مساءً
مؤتمر مدرب منتخب الشباب
مؤتمر مدرب منتخب الشباب
كتب : حسن الشريف - تصوير: محمد صلاح

عقد وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، مؤتمرًا صحفيًا بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، للحديث عن استعدادات المنتخب لبطولة شمال إفريقيا التي تقام في تونس خلال الفترة من 11 وحتى 22 نوفمبر الجاري.

وتحدث "شيتوس" في عدة أمور تخص المنتخب واختياراته القائمة، وأسباب عدم وجود بعض اللاعبين مثل عمرو عبد المجيد لاعب هامبورج، الذي أكد شيتوس أنه لا يمانع الانضمام لمنتخب مصر، ولكننا اكتشفنا أن الاعب لا يملك جواز السفر المصري، ومن ثم من الصعب أن تنتهي الإجراءات في وقت قصير.

مؤتمر مدرب منتخب الشبابمؤتمر مدرب منتخب الشباب

وأضاف، هناك لاعبين كثر من ضمن أفكاري، وسنقوم بعمل معسكر أكبر بعد العودة لنرى من يستحق الانضمام لمنتخب الشباب في الفترة المقبلة، الجميع سيأخذ فرصته، وعدم الانضمام لقائمة هذه البطولة، لا يعني عدم الانضمام نهائيًا، فالفرصة متاحة للجميع.

وفيما يخص المحترفين في الخارج، أكد شيتوس أنه سيتم عمل معسكر خاص لهم وهم لا يمانعون في ذلك، من أجل رؤيتهم بشكل أفضل وتجربتهم.

مؤتمر مدرب منتخب الشبابمؤتمر مدرب منتخب الشباب

وشدد مدرب منتخب الشباب، خلال حديثه، قائلًا: أعتقد الفترة الماضية وعملي مع مستر ميكالي وكابتن شوقي غريب وكذلك فترتي مع مانويل جوزيه جعلت عندي مزيد من التواصل مع اللاعبين، تم الجلوس مع ميكالي وفيتويا ولكن فكري متشابه أكثر مع ميكالي، لدي علاقة مميزة مع مدربي فرق الدوري، وهذا ما سيساعدني، رغم أنني لا استطيع أن أجبر مدرب أن يشارك لاعب معين، كما لا أحب أن يخبرني أحد بضرورة أن يشارك شخص بعينه.

واختتم حديثه، لا أستدعي أبناء النجوم للمجاملة كما تردد، أنا أريد النجاح وأحب نفسي أكثر من أي شخص أخر، هؤلاء اللاعبين أبناء النجوم السابقين يستحقون التواجد في قائمة المنتخب.

مؤتمر مدرب منتخب الشبابمؤتمر مدرب منتخب الشباب

وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب، عن مواجهة منتخب مصر للشباب مع ليبيا يوم 15 نوفمبر، ثم الجزائر يوم 17 من نفس الشهر، تليها تونس يوم 19 نوفمبر، ويختتم منتخب الشباب مشواره في البطولة أمام المغرب يوم 21 من الشهر ذاته.

وتقام بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب في تونس، خلال الفترة من 11 إلى 22 نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر.

اقرأ أيضا