بـ جاكيت مستردة.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنيته "'تيك توك"

الجمعة 03 يوليو 2020 | 03:51 مساءً
كتب : آية محمود

شوق النجم محمد رمضان جمهوره، لكليبه الجديد 'الذي يحمل اسم 'تيك توك"، و الذي سوف يتم طرحه قريبًا، ويتضمن الكليب وجود المطرب ساكو.

ونشر محمد رمضان، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: " قريبًا #اغنية_تيك_توك #tiktok_song".

وانهالت عليه التعليقات التي جاءت كالآتي:"لكفتك ي حـلوو ، بالانتظار، مميز كالعادة، ثقة في الله نجاح يابرنس، العالمي، الاسطورة".

قريباً 💛 #اغنية_تيك_توكS🥇🥇N #tiktok_musicvideo #musicvideo #tiktok #song A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jul 3, 2020 at 6:03am PDT

كليب "كورونا فيروس" يقترب من 18 مليون مشاهدة

حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 17 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الاحترازية من الفيروس، والأزمة التي تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" في أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامي الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

إقرأ أيضًا:

نسخة طبق الأصل.. ميريهان حسين تقلد إليسا (فيديو)

"كلنا مُفتقدينك جدا".. إسعاد يونس تنشر صورة نادرة من أحد أعمالها مع عزت أبو عوف