شاهد عيان يفجر مفاجأة في واقعة دهس سائق لشاب بدراجة بخارية في أوسيم

الجمعة 19 يونية 2020 | 04:18 مساءً
كتب : علي عرفات

لقى شاب مصرعه أثر أصطدامه بسيارة ملاكي عندما كان يستقل دراجة بخارية ويسير بها عكس الاتجاه بمدينة أوسيم فقتلته في الحال، ثم قام قائدها بنقل الجثة وتغيير موضع سيارته والدراجة النارية كي يثبت إنه ليس مخطئا وأن المتوفى هو من كان قادما من الاتجاه الخاطيء.

تفاصيل الواقعة كشفتها تحقيقات المستشار محمد هاني رئيس نيابة أوسيم حيث تبين انه اثناء سير عامل مستقلا دراجة نارية فوجيء أمامه بسيارة ملاكي قادمة من الاتجاه المعاكس فاصطدمت به واطاحت به علي الارض ما ادي لمصرعه في الحال متاثرا بالاصابات التي لحقت به.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتمكنت من التحفظ علي قائد السيارة الملاكي مرتكب الحادث وتم نقل جثة المجني عليه للمستشفى وتم اخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واستمعت لاقوال شاهد عيان علي الحادث.

وقال شاهد العيان في اقواله أمام النيابة العامة والذي قرر أن قائد السيارة الملاكي كان قادما من الاتجاه العكسي وفور اطاحته بالمجني عليه عدل من وضعية من سيارته للاتجاه السليم وقام بنقل الدراجة النارية والجثة للوضع المعاكس حتى يثبت انه كان يسير بشكل قانوني طبقا لقوانين المرور وان المجني عليه هو المخطيء وكان قادما من الاتجاه الخاطيء.

وقامت النيابة العامة بتسجيل شهادة الشاهد وواجهت بها المتهم الذي انكرها تماما، وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل الخطأ وقررت حجزه ٢٤ ساعة علي ذمة تحريات الاجهزة الامنية وقررت اجراء معاينة لموقع الحادث وتشكيل لجنة من المرور لفحص السيارة مرتكبة الحادث وبيان مدى سلامتها.

أقرأ أيضا..

بالفيديو.. الكاميرات توثق الجريمة البشعة لاعتداء تاجر على جاره بالقاهرة

التفاصيل الكاملة لمشروع قانون تنظيم مواقع التواصل الاجتماعي

إصابة 25 شخصا في حريق مصنع بدمياط