"بكاء صباح والتحقيق معها".. أبرز أحداث الحلقة الثامنة بـ مسلسل "النهاية"

الجمعة 01 مايو 2020 | 11:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بدأ منذ قليل مسلسل النهاية الحلقة الثامنة، والذي يعرض عبر شاشة قناة "on" الفضائية، وبدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل النهاية، ذهب زين إلى جرسون المطعم وطلب منه أن يقص له حكاية الواحة، ثم يقول له هذا الرجل أنه جرسون فقط ولا يعلم بشئ.

تابع أحداث مسلسل النهاية الحلقة الثامنة

ثم يخبره زين أنه كسب 17 وحدك وسوف يعطيه له إذا سرد له القصة ثم يعطيه الجرسون ميعاد لمقابلته غداً، ويحقق الظابط مؤنس مع صباح ويسألها لماذا سرقت وعيه لتفصح له عن حبها لزين، ويسألها عن مكعب الطاقة الذي صنعه زين، وتقول إنها لا تعلم شئ ليستغرب مؤنس، وأن والدها كان يعمل في هذا الشئ، ويخبرها أنها ستعمل معهم في "إنرجي كو" اذا ثبتت براءتها، وأفصحت له عن المكان الأصلي لوعي زين يتركها تذهب بيتها وتبكي صباح كثيرا رافضة عملها في المصنع.

يتصل غفران بمراد المحروق ويسأله عن عزيز وأنه متهم بسرقة وعي زين، وأن الأمن لم يعثر على شئ مع صباح وأنه من الممكن أن يكون عزيز لديه نسخات عديدة.

قصة مسلسل النهاية

وتدور أحداث مسلسل "النهاية" حول خيال علمي، في عام 2120 ومحاولة يوسف الشريف الذي يعمل مهندسا التصدي في مواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

أبطال مسلسل النهاية الحلقة الثامنة

وشارك في بطولة هذا المسلسل كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، أحمد وفيق، أحمد مجدي، سهر الصايغ، أحمد صبري غباشى، ناهد السباعي، حسام داغر، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمد الطحاوي.

اقرأ ايضًا| الفنانة السعودية"هند القحطاني" تثير الجدل عن برنامج رامز جلال.. والجمهور يسخر منها (فيديو)

اقرأ ايضًا| شاهد.. مايا دياب تكشف فبركة برنامج "رامز مجنون رسمي"