"في أول ظهور له بعد تعافيه".. رئيس وزراء بريطانيا يوجه رسائل هامة بشأن كورونا

الاثنين 27 ابريل 2020 | 10:53 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حثّ رئيس الوزراء البريطاني ، بوريس جونسون، البريطانيين على الالتزام بالإغلاق، من أجل مساندة الدولة والحكومة لمواهة فيروس كورونا.

وفي أول ظهور علني له بعد تعافيه من وباء كورونا، وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين السابع والعشرون من أبريل 2020، قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن فيروس كورونا مجرم حقيقين ويجب علينا جميعًا مواجهته والتصدي له حتى لا يحصد مزيد من الأرواح.

وتابع رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون: أنّ المملكة المتحدة نحقق تقدما في تقليل أعداد الإصابات بكورونا وستعمل على الوصول إلى مزيد من النجاحات حول هذا الأمر، مؤكدًا على أنّ الحكومة البريطانية تمتلك مؤشرات على تجاوز ذروة انتشار كورونا، وأنّهم قريبًا سيصلوا إلى نهاية المرحلة الأولى من الصراع مع كورونا

وكان المتحدث باسم الحكومة البريطانية قد صرّح، أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون سيعود إلى العمل، اليوم الإثنين، بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وسيتنحى وزير الخارجية البريطاني، دومينيك راب، عن منصبه كرئيس وزراء بالإنابة، مما يسمح لجونسون بالعودة الكاملة لممارسة مهام منصبه.

وأكدت الحكومة البريطانية أن جونسون، الذي كان يدير حكومته في غضون أزمة فيروس كورونا، في حالة تشوق للعودة للعمل من جديد.

وغادر جونسون المستشفى في عيد الفصح، يوم الأحد، بعد إصابته بالوباء وقضائه عدة أيام للتعافي أكثر في تشيكرز، المنتجع الريفي لرئيس الوزراء.

اقرأ المزيد

"بعد تعافيه من الفيروس".. رئيس الوزراء البريطاني يزف بشرى سارة بشأن كورونا

الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية على سوريا ومقتل وإصابة مدنيين

اقرأ أيضا